عزيزي العميل ..

.هل تعاني من اتساخ الأرضيات لديك وخشونة ملمسها وانطفاء ألوانها، وتبحث عن شركة تنظيف ارضيات محترفة لتتولى تنظيف الأرضيات لديك؟ 

تعتبر شركة الذهبي من كبرى شركات التنظيف التي تبرع في تنظيف أرضيات المنازل وتنظيف أرضيات الفلل وتنظيف أرضيات مباني الشركات والمحلات التجارية، وبشكل عام نحن متخصصون في تنظيف الأرضيات مهما كانت نوعيتها، ونعمل وفق معايير صارمة للجودة لنقدم لكم أفضل وأنسب الحلول التي تعيد الى الأرضيات لديكم نظافتها واشراقتها من جديد.

 | أفضلشركة تنظيف أرضيات في منطقة بين الجسرين 

لدينا كادر فني محترف في تنظيف الأرضيات أياً كانت نوعية هذه الارضيات ومساحاتها ودرجة اتساخها ومنها: 

  •  تنظيف أرضيات الرخام
  •  تنظيف أرضيات البلاط
  •  تنظيف أرضيات السيراميك
  •  تنظيف أرضيات الغرانيت
  •  تنظيف أرضيات المرمر
  •  تنظيف الأرضيات الخشبية الباركيه

 لا تقلقوا عملائنا الكرام، فكادرنا الفني محترف ويعرف كيف يعتني بالأرضيات الفاخرة والنفيسة ويعتمد على العلم والمعرفة والخبرة الطويلة في مجال تنظيف الأرضيات. 

كيف يتم تنظيف الأرضيات؟ 

يقوم فريق عملنا بعملية غسيل وتنظيف الأرضيات من الأتربة والرمال والغبار والأوساخ ثم يقوم بإزالة البقع التي تتواجد في الأرضيات، ويستخدم مواد تنظيف خاصة تناسب نوعية الأرضيات وذات جودة عالية.

في حال وجود خدوش على أسطح الأرضيات، أو وجود حفر بين فواصل ألواح الأرضيات، يقوم كادرنا المختص بإجراء ترميم للحفر، كما يتم جلي وتنعيم وتلميع الأرضيات بأحدث الآلات، ويمتلك فريق عملنا خبرة كبيرة في هذا المجال، فهو بارع في معالجة مختلف أنواع الأرضيات وحتى في أصعب الزوايا والحواف وكذلك السلالم، ونقوم باستخدام مواد ذات جودة عالية لتشميع الأرضيات، لتحصلوا في النهاية على أرضيات مستوية وناعمة ونظيفة تشع بريقاً ولمعاناً كأنها قد استعادت شبابها. 

كذلك يبرع فريق عملنا في تنظيف الأرضيات الخشبية الباركيه والعناية بها، حيث يتم تنظيفها من الغبار والأتربة وتلميعها بواسطة زيوت طبيعية خاصة تناسب نوعية الأخشاب المستخدمة في صناعة ألواحها الخشبية، بحيث تصبح جذابةً وأنيقة. 

 تمتاز شركتنا بالجودة والاتقان في العمل وبفريق عمل مخضرم ومتمرس في أعمال التنظيف، يتمتع بالدقة والتنظيم والسرعة في انجاز عمله، وتعتبر أسعار خدماتنا منافسة جداً ونقدم حسومات كبيرة على العقود الدورية لخدمة تنظيف الأرضيات وتلميعها. 

 لمزيد من المعلومات وحجز المواعيد التي تناسب جداول أعمالكم، اتصلوا مع قسم خدمة العملاء لدينا، نستقبل اتصالاتكم على مدار الساعة. 

 اتصلوا بنا الآنأفضل شركة تنظيف أرضيات في أبو ظبي، شركة الذهبي هاتف 025561677            موبايل: 0508996433

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.