شركة مكافحة الفئران في ربدان أبو ظبي


24 Sep
شركة مكافحة الفئران في ربدان أبو ظبي

عملائنا الأعزاء....

 ليس عليكم الانتظار مطلقاً عندما تجد الفئران طريقها الى داخل ممتلكاتكم، حيث تعد الفئران من الحيوانات الخطيرة التي تتكاثر بسرعة وتعمل على اتلاف ممتلكاتكم من أثاث وأخشاب وسجاد وموكيت وأقمشة وكابلات كهربائية وأغذية. 

كما تعد الفئران من أخطر الحيوانات المنزلية التي تنقل الأمراض وتتسبب بها مثل الطاعون والجرب وغيرها، وتعتبر دورة حياة الفئران قصيرة نسبياً حيث تتراوح بين التسعة أشهر إلى السنة، إلا أن فترة حملها هي 21 يوماً فقط وتحتاج من ستة أسابيع إلى عشرة أسابيع حتى تصبح بالغة وقادرة على التزاوج والتكاثر، وتحمل الانثى ما يصل إلى ثمانية فئران في كل حمل.

مكافحة الفئران

 تعد شركة الذهبي الرائدة في مكافحة فئران المنازل والمكاتب وتقدم لكم حلولاً وطرقاً فعالةً في القضاء على الفئران والجرذان. لدينا خبراء متخصصون في مكافحة فئران المنازل والفلل والمكاتب وتعرف أنواعها وتفاصيل حياتها وتبرع في الكشف عن مواضع اختبائها وتتبع جحورها وتختار أنسب وأفضل الطرق في مكافحة فئران المنازل.

 تقوم الفئران بعمل حفر وبناء جحور في الزوايا وأماكن التخزين شبه المهجور وتتجول ليلاً بحثاً عن الطعام وتترك خلفها بقايا وآثار ومخلفات ضارة تتسبب في انتشار روائح كريهة وانتشار الأمراض المختلفة.

 تبرع كوادرنا الفنية المختصة في تحديد نوعية الفئران وتمييز سلالاتها وتعرف الكثير عن مراحل وأنماط حياتها وسلوكها وغذائها، وتتقن ببراعة ابتداع الطرق والأساليب في مكافحة فئران المنازل.

 توجد الكثير من الطرق والأساليب والمبيدات والمصائد الخاصة في مكافحة فئران المنازل وينبغي تحديد الطريقة الأنسب حسب نوعية الفئران. نحن بارعون في عملنا ونعدكم بتخليصكم من فئران المنازل في وقت قصير جداً وسوف تتخلصون منها نهائياً بفضل خبراء أفضل شركة مكافحة الفئران في ربدان أبو ظبي. نحن نفي بوعودنا دائماً، ونضمن لكم تخليصكم من الفئران نهائياً وعدم عودتها الى منازلكم أو ممتلكاتكم. 

للاستفسار وطلب المشورة وحجز المواعيد، يرجى الاتصال مع قسم خدمة العملاء، موظفونا يعملون في خدمتكم على مدار الساعة.

 اتصلوا بنا الآن أسرع وأضمن الطرق للتخلص من الفئران  مع أفضل شركة مكافحة الفئران في أبو ظبي، شركة الذهبي هاتف 025561677          موبايل: 0508996433

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.