25 Nov
مكافحة بق الفراش

عزيزي العميل... 

هل تتعرض الى لدغات الحشرات خلال نومك ولا تعرف السبب؟

 إذا كانت اللدغات حمراء وغير منتظمة وتصيب المناطق المكشوفة من الجسم أثناء النوم، فهي على الأرجح لدغات حشرات بق الفراش Cimex Lectularius، وهي حشرات بيضوية مسطحة دكنة اللون مائلة للاحمرار تتغذى على دم الانسان وتنشط ليلاً للبحث عن غذائها، وتعيش في الأسرة الخشبية وتختبئ في أطراف الفراش والمراتب والألبسة والحقائب ويبلغ طولها من 4 – 6 ملم وتضع الانثى الواحدة حوالي 200 بيضة خلال فترة حياتها، وتحتاج البيوض لكي تفقس 14 يوماً. 

أفضل شركة مكافحة حشرات بق الفراش بين الجسرين أبو ظبي

 تنتقل حشرات بق الفراش عن طريق الأمتعة والملابس والأثاث المنزل القديم، لكن أكثر طرق انتقالها من مكان الى آخر هو الأماكن المكتظة بالناس المتنقلين باستمرار مثل الفنادق والمنتجعات السياحية والمجمعات السكنية والقطارات والطائرات، حيث تبرع هذه الحشرات في الاختباء مع الأمتعة والانتقال من مكان الى آخر بهذه الطريقة. 

شركة مكافحة حشرات بق الفراش في منطقة بين الجسرين أبو ظبي

تتسبب لدغات حشرات بق الفراش بظهور حبوب حمراء على الجلد قد تسبب الحساسية والحكة لبعض الأشخاص، وتتغذى هذه الحشرات على دم الانسان والطيور والحيوانات مثل القطط والكلاب والقوارض. يتطلب مكافحة حشرات بق الفراش خبراء متخصصين في علم الحشرات ولذلك يجب الاستعانة بخدمات شركة مكافحة حشرات بق الفراش بحيث تكون شركة مرخصة ومعترف بها. 

أرخص شركة مكافحة حشرات بق الفراش في أبو ظبي

 تعد شركة الذهبي أفضل شركة مكافحة حشرات بق الفراش بين الجسرين أبو ظبي وتضم شركتنا في عتاد كوادرها الفنية خبراء متخصصين في مكافحة حشرات بق الفراش وهم بارعون في الكشف عن مخابئها ويختارون أنسب الطرق الآمنة لمكافحتها والقضاء عليها نهائياً. ليس عليكم القلق عملائنا الكرام، فنحن بارعون في مكافحة حشرات بق الفراش ونعدكم بتخليصكم منها نهائياً. تتميز خدماتنا في مجال مكافحة حشرات بق الفراش بالفعالية العالية وسوف تحصلون على نتائج مضمونة ومرضية.

تعتبر أسعار خدماتنا في مكافحة حشرات بق الفراش الأرخص بين أسعار خدمات باقي شركات مكافحة الحشرات الأخرى العاملة في أبو ظبي. لطلب المشورة المجانية وحجز المواعيد، يرجى الاتصال مع قسم خدمة العملاء لدينا. 

 اتصلوا بنا الآن أفضل شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي، شركة الذهبي هاتف 025561677          موبايل: 0508996433

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.