شركة مكافحة حشرات بق الفراش في الرحبة أبو ظبي

ما هي حشرات بق الفراش؟ 

هي حشرات صغير لونها بني مائل للاحمرار طولها حوالي 6 مم أطلق عليها هذا الاسم لكونها تختبئ في الفراش والوسائد والأسرة وشقوق وتصدعات المفروشات، وتتكاثر بالبيوض حيث تضع الانثى خمسة بيضات يومياً، وهي تتغذى على دم الانسان وعلى دم الحيوانات ذوات الدم الحار مثل القطط والكلاب والطيور، وتمتلك خرطومين تستخدم أحدهما لثقب الجلد وتفرز لعاب يحوي على مخدر وكذلك مميع للدم وأما الخرطوم الثاني تقوم بامتصاص الدم عن طريقه. 

تسبب لدغات حشرات بق الفراش الاحمرار والحساسية وعادة تلدغ الأماكن المكشوفة من الحسم كالرأس واليدين والأقدام.

 كيف تنتقل حشرات بق الفراش؟ 

لا تمتلك حشرات بق الفراش الأجنحة، لكنها تنتقل عبر الأمتعة والحقائب والملابس والمفروشات القديمة المستعملة ويكثر انتقالها من خلال الفنادق والمنتجعات التي يقصدها أناس من مختلف أنحاء العالم والمناطق.

 كيف يمكن مكافحة حشرات بق الفراش؟

 عندما تتعرضون للإصابة بهذه الحشرات عملائنا الكرام، ينبغي عليكم الاتصال مع أقوى شركة مكافحة حشرات بق الفراش في الرحبة أبو ظبي، شركة الذهبي التي تعتبر رائدةً في مجال مكافحة حشرات بق الفراش تضم شركتنا كوادر فنية متخصصة تمتلك المعرفة حول تفاصيل حياة حشرة بق الفراش وتعرف مراحل نموها وتكاثرها وغذائها وأماكن اختبائها وتبرع في تحطيم دورة حياتها والقضاء عليها نهائياً. 

 كذلك تمتلك كوادرنا الفنية الخبرة في نوعيات مبيدات الحشرات الخاصة في مكافحة حشرات بق الفراش والتي تمتاز بفعالية عالية. تقوم كوادرنا الفنية بتنظيم جدول زمني لمواعيد رش المبيد الحشري المناسب لمكافحة حشرات بق الفراش والمصرح باستخدامه من قبل الجهات المختصة في أبو ظبي. 

 لا تقلقوا عملائنا الأعزاء، مع خبراء أقوى شركة مكافحة حشرات بق الفراش في الرحة أبو ظبي، خبراء شركة الذهبي سوف تتخلصون من هذه الحشرات وتقدم لكم شركتنا ضمانة على فعالية وجودة خدماتنا. تعد أسعار خدماتنا في مكافحة حشرات بق الفراش الأرخص بين أسعار خدمات باقي شركات مكافحة الحشرات في أبو ظبي، وتوفر لكم شركتنا عروض مغرية وحسومات كبيرة على العقود الدورية في مكافحة حشرات بق الفراش. 

 لطلب المشورة المجانية وحجز المواعيد التي تناسبكم، يرجى الاتصال مع قسم خدمة العملاء لدينا. 

  اتصلوا بنا الآن أفضل شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي، شركة الذهبي هاتف 025561677          موبايل: 0508996433

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.