شركة مكافحة حشرات بق الفراش في الكورنيش أبو ظبي

عملائنا الكرام... 

هل تبحثون عن شركة مكافحة حشرات بق الفراش؟ 

تعتبر شركة الذهبي أفضل شركة مكافحة حشرات بق الفراش في الكورنيش أبو ظبي وتغطي خدماتها كافة مناطق وضواحي أبو ظبي والعين. تمتلك كوادرنا الفنية الخبرة العلمية الدقيقة حيال مراحل حياة حشرات بق الفراش وتبرع في مكافحة حشرات بق الفراش بشكل فعال. 

 لماذا ينبغي عليكم الاستعانة بخدمات شركة مكافحة حشرات بق الفراش الأولى شركة الذهبي؟

لأننا خبراء ومتخصصون في مكافحة حشرات بق الفراش ونستند الى العلم والمعرفة والخبرة الطويلة ومن المفيد معرفة بعض المعلومات عن حشرات بق الفراش حيث تعتبر حشرات بق الفراش من الحشرات الضارة والمزعجة، وهي حشرة يتراوح طولها ما بين 3 ملم إلى 6.5 ملم حسب مرحلة حياتها التي تبلغ ستة مراحل قبل أن تصبح بالغة، ويبلغ طول بيوضها حوالي 1 ملم.

 تتغذى حشرات بق الفراش على دم الانسان والحيوانات كالقطط والكلاب والقوارض مما يعني نقلها للأمراض والأوبئة المختلفة. 

 تقوم حشرات بق الفراش بامتصاص دم الانسان وتصل الى مرحلة الاشباع ما بين ثلاث الى عشرة دقائق وتتسبب لدغاتها باحمرار وحساسية وحكة. 

 تنتقل حشرات بق الفراش غالباً عن طريق الأمتعة والمفروشات ويكثر انتقالها في الفنادق والمنتجعات والمهاجع أثناء سفر الأشخاص واقاماتهم في الفنادق والمنتجعات. 

 تعيش حشرات بق الفراش في المفروشات والأسرة والسجاد والموكيت وغالباً ما تختبئ في الفراش لتنشط ليلاً وتقوم بالتغذي على دماء الانسان. 

 ليس عليكم القلق عملائنا الكرام فنحن محترفون ونعرف كيف نكسر دورة حياة حشرات بق الفراش ونمتلك القدرة على مكافحة حشرات بق الفراش والقضاء عليها نهائياً. تعتبر أسعار خدماتنا في مكافحة حشرات بق الفراش هي الأرخص وتوفر لكم شركتنا حسومات كبيرة على العقود الدورية في مكافحة حشرات بق الفراش.

 لطلب المشورة وحجز المواعيد التي تناسبكم، يرجى الاتصال مع قسم خدمة العملاء لدينا. 

  اتصلوا بنا الآن أفضل شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي، شركة الذهبي هاتف 025561677          موبايل: 0508996433

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.