22 Oct
مكافحة بق الفراش

عملائنا الأعزاء... 

مع انتهاء فصل الصيف، لا شك أن الكثير منكم استمتع بقضاء العطلات والمناسبات في السفر والتنقل والإقامة في الفنادق والمنتجعات، لكن هل خطر ببالكم أنكم ربما نقلتم إلى منازلكم حشرات صغيرة تصعب رؤيتها ألا وهي حشرات بق الفراش؟ 

 شركة مكافحة حشرات بق الفراش في مدينة خليفة في أبو ظبي

 تعد حشرات بق الفراش من الحشرات التي تتغذى على دم الانسان وكذلك تتغذى على دم الحيوانات مثل القطط والكلاب، مما يعني أنها تقوم بنقل الجراثيم إلى الانسان. 

 أفضل شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي 

تعيش حشرات بق الفراش في الأسرة وخزن الملابس وفي المفروشات والسجاد، وتنشط في الليل لتقوم بالبحث عن غذائها المفضل، فتعمل على لدغ ضحيتها وامتصاص دمائها وتتسبب لدغات حشرات بق الفراش في الحساسية الجلدية والحكة وهي مؤلمة في بعض الأحيان.

 شركة مكافحة حشرات 

 يتطلب القضاء على حشرات بق الفراش شركة مكافحة حشرات متخصصة وتعد شركة الذهبي من أفضل شركات مكافحة حشرات بق الفراش في أبو ظبي، حيث تضم ضمن كوادرها خبراء في علم الحشرات يعرفون تفاصيل حياة حشرات بق الفراش ويبرعون في مكافحتها والقضاء عليها نهائياً. يعمل فريقنا الفني المختص في مكافحة حشرات بق الفراش على رش مبيدات مكافحة الحشرات المناسبة ذات الفعالية العالية والمرخص من قبل الجهات المعنية ليكون آمناً على الانسان وفعالاً على الحشرات. 

ما هي الإجراءات المطلوبة منكم عند وجود علامات على غزو حشرات بق الفراش لمنازلكم؟

 إن أو اجراء ينبغي أن تتخذوه عند ظهور علامات على تواجد حشرات بق الفراش في منازلكم هو الاتصال بنا مباشرةً، لنقوم بإرسال خبراء مختصين في مكافحة حشرات بق الفراش واجراء الكشف وتقييم مدى الإصابة ثم تحديد نوعية المبيد الحشري المناسب وكذلك وضع جدول زمني بمواعيد حملات رش المبيد الحشري الخاص بمكافحة حشرات بق الفراش. 

 تتميز خدماتنا في مكافحة حشرات بق الفراش بالفعالية العالية والنتائج المؤكدة، نحن نكفل لكم تخليصكم بشكل نهائي من حشرات بق الفراش. تعتبر أسعار خدماتنا في مكافحة حشرات بق الفراش الأرخص بين أسعار خدمات باقي شركات مكافحة حشرات بق الفراش في أبو ظبي. 

 لطلب المشورة المجانية وحجز المواعيد، يرجى الاتصال مع قسم خدمة العملاء لدينا. 

 اتصلوا بنا الآن أفضل شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي، شركة الذهبي هاتف 025561677          موبايل: 0508996433

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.